منتديات جنان القلوب

منتديات جنان القلوب

أهـلآ وسـهـلآ بك في منتديات جنان القلوب يآآ {زائر}
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تشافي وابيدال IN ضد ساتندير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
¬»[♥الولهـان♥]¬»
المدير العام
المدير العام
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 781
نقاط : 1041
تاريخ التسجيل : 06/10/2011
العمر : 28
الموقع : منتديات جنان القلوب

مُساهمةموضوع: تشافي وابيدال IN ضد ساتندير   الخميس أكتوبر 13, 2011 7:22 pm

بعد رجوع اللاعبين الدوليين من منتخباتهم والأستحقاقات الدولية ، أكتمل عقد اللاعبين الكتلان ، اللاعب ابيدال ألتحق بالفريق على الرغم من الأخبار التي أفادت بتعرض اللاعب الى التعب البدني من المباراة الأخيرة ، اللاعب تشافي هو الآخر سيكون حاضر امام فريق رايسنغ ساتندير يوم السبت .





أبناء المدرب غوةارديولا سيكونون حاضرين بالكامل ، عدا اللاعب اليكسس سانشيز واللاعب فابريغاس الذان لم يتعافى بعد من الأصابة ، اللاعبين ابيدال وتشافي سيكونان جاهزين لمباراة يوم السبت بعد الأخبار التي تناقلت بتعرضهم الى التعب البدني من خلال المباراة الأخيرة لفرنسا ضد البوسنة والهرسك ، وأسبانيا ضد اسكتلندا .

بعد رجوع جميع اللاعبين البرشلونيين الى الفريق من دون أصابات ، فايروس الفيفا هذة المرة لم ينل من فريق برشلونة ، من ناحيه أخرى تدرب اللاعب انيستا بشكل جماعي مع الفريق لأول مرة بعد أصابة اللاعب التي ابعدته عن الفريق لعدة أسابيع .

بعد عودة اللاعب انيستا الى تشكيلة الفريق الكتلوني ، يمكن للمدرب غوارديولا بالعودة الى طريقة 3 4 3 ، لمباراة الرايسنغ ساتندير يوم السبت ، على الرغم من تواصل غياب اللاعب سيسك الى عشرة أيام اخرى من أجل العودة للفريق .

لاعب خط الوسط في المراحل النهائية من التعافي من الأصابة التي تعرض لها ، ويعمل على التدريب في الجبل من قبل الطبيب " ريكال اميلي " ، ومن المتوقع عودة اللاعب فابريغاس يوم 22 أكتوبر الحالي ضد فريق أشبيلية ، اللاعب اليكسس مازال يعيش حاله التعافي من الأصابة التي قد تصل الى مدة خمسة أسابيع .

_________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://janan14.hooxs.com
 
تشافي وابيدال IN ضد ساتندير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جنان القلوب :: ~:جنان منتديات عالم الرياضة:~ :: ~:جنان صدى الملاعب:~-
انتقل الى: